sport&news sport&news
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

كيف اختار ليفربول السير في حقل الألغام؟





 كيف اختار ليفربول السير في حقل الألغام؟

كما تابع الجميع من عشاق كرة القدم عامة و محبي و مشجعي فريق ليفربول و فريق مانشستر سيتي خاصة  بانه انتهت قمة الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر سيتي وليفربول ، بتعادل مثير بنتيجة 2-2 ، مما يعني أن المباريات السبعة  المتبقية للفريقين سوف تقرر من  سوف يفوز و يكون  بطل إنجلترا لهذا الموسم .

ومع التعادل المثير الذي حدث من على ملعب الاتحاد  مساء الأحد ، بقي فريق مانشستر سيتي متصدرا للدوري ، بفارق نقطة واحدة عن فريق  ليفربول ، و هذا مما يعني بأن " السيتيزينز" سيحققون اللقب إذا ما انتصروا في المباريات المتبقية ، أما فريق ليفربول ، فسوف ينتظر "هدية " من المنافسين لإسقاط السيتي .

المباريات المتبقية سوف  تحدد اللقب

و نظرا للمباريات المتبقية  يمتلك كلا الفريقين  فريق ليفربول و فريق مانشستر سيتي  مواجهات متفاوتة ، ما بين السهلة و الصعبة ، و لكن تبدو رحلة ليفربول أكثر صعوبة نوعا ما  و سيواجه صعوبة نوعا ما للحصول على اللقب ,

التحديات المقبلة لفريق ليفربول 

في الأيام المقبلة  سوف يواجه فريق ليفربول على ملعبه فريق استاد أنفيلد ، و أندية مانشستر يونايتد المتذبذب ، و فريق  إيفرتون المهدد بالهبوط ، و فريق توتنهام المتألق ، و فريق لفرهامبتون العنيد .

أما خارج ملعبه ، فسيواجه فريق  ليفربول نيوكاسل و فريق أستون فيلا و فريق ساوثهامبتون.

كما و تعتبر مباريات فريق  ليفربول متوسطة  القوة ، و سوف تكون أصعبها أمام فريق  توتنهام  و فريق ولفرهامبتون ، و  لكن " الريدز " سيواجهان الاحداث على ملعبهم، مما يعطيهم فرصة كبيرة لتحقيق الانتصار فيهما.

التحديات المقبلة لفريق مانشستر سيتي

أما بالنسبة  لفريق نادي مانشستر سيتي ، فسوف يستضيف على ملعب الاتحاد فريق نادي برايتون  و فريق واتفورد وفريق نيوكاسل و فريق أستون فيلا ، و هي مباريات لا يتوقع أن يفرط فيها السيتي أي نقطة و من المحتمل ان تكون النتائج لصالحه .

أما خارج ملعبه ، فسوف يواجه السيتي مواجهات "معقدة "  أمام فريق وولفرهامبتون  و فريق ويست هام يونايتد ، وأسهلها أمام فريق ليدز يونايتد.

ان لقائي فريق  ويست هام  و فريق وولفرهابتون خارج الملعب ، يمثلان أكبر تحديين أمام السيتي ، و في حال الفوز بهما ، فنسبة تحقيقه اللقب ليكون بطل انجلترا سوف تكون كبيرة جدا .

مانشستر سيتي

نادي مانشستر سيتي

مدرب مانشستر سيتي

ليفربول


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

sport&news

2022


تطوير

رياضة و أخبار