sport&news sport&news
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

الأولمبي السعودي يتأهل إلى نهائي كأس آسيا بعد فوزه و هزيمة أستراليا تحت 23 عاماً

 الأولمبي السعودي يتأهل إلى نهائي كأس آسيا بعد فوزه و هزيمة أستراليا تحت 23 عاماً 

الأولمبي السعودي يتأهل إلى نهائي كأس آسيا بعد فوزه و هزيمة أستراليا تحت 23 عاماً


الأولمبي السعودي يتأهل إلى نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بعد فوزه على أستراليا

كما شاهد الجميع المباراة القوية و الرائعة و التي تم من خلالها تأهل المنتخب السعودي إلى نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً للمرة الثانية على التوالي عقب تجاوزه و هزيمة أستراليا ,  بهدفين في مباراة نصف النهائي ، التي أقيمت بالعاصمة الأوزبكية طشقند يوم الأربعاء الموافق 15-6-2022 م .


وسجل اللاعب الهصور حسين العيسى الهدف السعودي الأول بعد مرور 20 دقيقة من اللعب ، وأحرزاللاعب الهصور أيمن يحيى الهدف الثاني في الدقيقة 72 من اللعب ، لينتظر المنتخب الأخضر الفائز من مباراة أوزبكستان واليابان بالمباراة النهائية يوم الأحد .


وخلال المباراة طرد الحكم لاعب أستراليا جاي ريتش - باغلويلو في الدقيقة 39 للمباراة ، كما أهدر ناجارين لاعب أستراليا ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع ، وكذلك السعودي عبدالله رديف بعده بـ3 دقائق.

اذا الأولمبي السعودي يتأهل إلى نهائي كأس آسيا بعد فوزه على أستراليا

بهذا الفوز الساحق , تأهل المنتخب الأولمبي السعودي إلى نهائي كأس أمم آسيا لكرة القدم تحت 23 سنة بعد فوزه على أستراليا يوم الأربعاء.

نتيجة مباراة المنتخب الأولمبي السعودي و أستراليا في نصف نهائي كأس آسيا


وحقق المنتخب السعودي فوزا جميلا على حساب أستراليا بهدفين دون رد ، في المباراة المدوية التي واجهتهم اليوم في إطار نصف نهائي كأس آسيا.

اليكم ملخص مباراة المنتخب الأولمبي السعودي و أستراليا في نصف نهائي كأس آسيا

نتيجة مباراة المنتخب الأولمبي السعودي و أستراليا في نصف نهائي كأس آسيا

بدأ المنتخب السعودي مباراته أمام أستراليا بتشكيل أساسي مكون من: نواف العقيدي ، متعب الحربي ، حسن تمبكتي ، سعود عبد الحميد ، حمد اليامي ، إبراهيم مهانشي ، حامد الغامدي ، هيثم عسيري ، حسين العيسى ، أيمن يحيى ، فراس البريكان “.


وافتتح المنتخب السعودي التسجيل عبر حسين العيسى في الدقيقة 20 بعد تمريرة عرضية من فراس البريكان الذي سدد كرة قوية في شباك الحارس الاسترالي.


منذ الدقيقة 39 لعب المنتخب الأسترالي مباراته و السعودية بعشرة لاعبين فقط بعد طرد جاي ريتش باجيلو.


وأضاف أيمن يحيى الهدف الثاني للأخضر السعودي في الدقيقة 72 من صناعة فراس البريكان ، عندما سدد الكرة بشكل رائع في المرمى الأسترالي.


وتمكن المنتخب السعودي من بلوغ نهائي كأس أمم آسيا بعد فوزه المستحق اليوم على حساب أستراليا بهدفين من حسين العيسى وأيمن يحيى.


ينتظر المنتخب السعودي في نهائي كأس أمم آسيا ، لمواجهة الفائز في المباراة الثانية بين اليابان وأوزبكستان.


وتقام المباراة النهائية بين السعودية والفائز من اليابان وأوزبكستان الأحد المقبل ، 19 يونيو ، على ملعب بونيودكور بالعاصمة الأوزبكية.

امنياتنا للاخضر بالانتصار و التالق ليعلو العلم الاخضر في ربوع اسيا 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

sport&news

2022


تطوير

رياضة و أخبار